اختر بلدك أو منطقتك.

Close
تسجيل الدخول تسجيل البريد الإلكتروني:Info@Ocean-Components.com
0 Item(s)

شركة Melexis تطلق جهاز استشعار IC لتأثير القاعة من أجل التوجيه المعزز بالطاقة الكهربائية

مع درجة حرارة تشغيل تتراوح بين -40℃  و 160 درجة مئوية ، تقول الشركة أن الجهاز يجمع بين الخطية العالية والاستقرار الحراري الممتاز ، بما في ذلك الإزاحة المنخفضة والحساسية الانجراف.

لقد كان دوضعت كعنصر سلامة خارج السياق (SEooC) ، و يتوافق مع معيار ISO 26262 و AEC Q-100 Grade 0. hall-effect

من خلال دعم مستوى الأمان الوظيفي ASIL-C في الوضع الرقمي (SENT أو SPC) و ASIL-B في الوضع التناظري ، يمكن لـ IC اكتشاف الأعطال الداخلية والدخول في حالة آمنة لمنع سلوك السيارة غير المقصود.


تشتمل حزمة TSSOP-16 أيضًا على قضيبين متكررين لتمكين دعم تطبيقات الأمان الهامة مثل أنظمة التوجيه والفرملة.

يمكن أيضًا استخدام نظام IC لتأثير القاعة في حالات استخدام الاستشعار عن طريق السيارات والصناعية غير التلامسية بما في ذلك مستشعرات عزم الدوران التوجيهي أو مستشعرات دواسة التسارع أو الفرامل أو القابض أو مستشعرات الموضع الخطي المطلق أو مستشعرات المستوى العائم أو مقاييس فرق الجهد الصغيرة أو الصغيرة أجهزة استشعار الموضع الزاوية وأجهزة استشعار موضع السكتة الدماغية الصغيرة.

يسمح نطاق القياس القابل للبرمجة والمعايرة متعددة النقاط بالمرونة ، ويتيح تنوع بروتوكولات الإخراج استخدام IC واحد في تطبيقات متعددة.

يسمح بروتوكول كود PWM القصير بأخذ القياسات وإرسالها عند اكتشاف نبض الزناد.

وهذا يعني أنه يمكن مزامنة ما يصل إلى أربعة أجهزة استشعار حتى 2 كيلو هرتز ، مما يتيح إجراء قياسات مغناطيسية متزامنة مع الكمون المحدد.

بالإضافة إلى ذلك ، يدعي Melexis ، أن IC يتميز بمعدل تحديث عالٍ وضوضاء منخفضة ، مما يتيح سرعات حلقة تحكم عالية.

يتميز الجهاز أيضًا برقم تعريف قابل للبرمجة 48 بت.

ضمن درجة حرارة التشغيل القياسية وبجهد إمداد قياسي بين 4.5-5.5 ، فإن تردد الساعة الرئيسي النموذجي هو 24 ميجاهرتز مع انحراف إجمالي ± 3.5٪.

يمكن للجهاز أن يحافظ على جهد إمداد من 28 فولت يصل إلى 48 ساعة أو 37 فولت حتى 60 ثانية ، ومع ذلك تقول الشركة إن التعرض لظروف التصنيف القصوى المطلقة لفترات طويلة يمكن أن يؤثر على الموثوقية.