اختر بلدك أو منطقتك.

Close
تسجيل الدخول تسجيل البريد الإلكتروني:Info@Ocean-Components.com
0 Item(s)

تتتبع قوة الفضاء الأمريكية الأجسام الصغيرة باستخدام رادار مراقبة سياج الفضاء

US Space Force tracks micro objects with Space Fence radar surveillance

سيكون النظام أكثر رادارات البحث حساسية في شبكة مراقبة الفضاء بالولايات المتحدة الأمريكية ويقال أنه قادر على اكتشاف أشياء صغيرة مثل الرخام. بالإضافة إلى تحسين دقة المراقبة ، فإنه يهدف أيضًا إلى تمكين أوقات استجابة أسرع.

وبدلاً من تتبع "الرخام" ، سيتم استخدامه لاكتشاف وتتبع الأجسام المدارية مثل الأقمار الصناعية التجارية والعسكرية ومعززات الصواريخ المستنفدة والحطام الفضائي في مدارات الأرض المنخفضة والمتوسطة والمتزامنة مع الأرض.

قام Lockheed Martin بتطوير النظام - باستخدام رادارات أرضية صلبة تعمل بالحزمة S على نطاق S - GaN من قبل شركة غاليوم نتريد (GaN) منذ يونيو 2014. يقع الرادار “Fence” فعليًا في جزيرة كواجالين في جمهورية جزر مارشال. ، في المحيط الهادئ (شمال شرق بابوا غينيا الجديدة ، جنوب غرب هاواي).


في الصورة أعلاه ، العميد ديانا بيرت ، مدير العمليات والاتصالات ، قوة الفضاء الأمريكية ، يعلن رسميًا قبول العمليات للنظام.

قال قائد سلاح الجو جون دبليو "جاي" ريمون ، أول رئيس للعمليات الفضائية: "إن سياج الفضاء يُحدث ثورة في الطريقة التي ننظر بها إلى الفضاء من خلال توفير بيانات مدارية دقيقة وفي الوقت المناسب عن الأجسام التي تهدد الأصول الفضائية العسكرية والتجارية المأهولة وغير المأهولة". في قوة الفضاء الأمريكية التي تم إنشاؤها حديثًا.

"إن قدراتنا الفضائية مهمة للغاية لدفاعنا الوطني وطريقة حياتنا ، وهذا هو سبب أهمية Space Fence لتعزيز قدرتنا على تحديد وتمييز وتتبع التهديدات لتلك الأنظمة".

قبل Space Fence ، قامت شبكة مراقبة الفضاء بتتبع أكثر من 26000 جسم ، كما يقول الجيش ، والذي من المتوقع الآن أن يزداد بشكل ملحوظ.

سيتم تشغيل سياج الفضاء بواسطة سرب التحكم 20 الفضاء (SPCS) في مركز عمليات سياج الفضاء في هانتسفيل ، ألاباما. في المقابل ، يوفر بيانات لـ 18 SPCS الموجودة في قاعدة فاندنبرج الجوية ، كاليفورنيا ، والتي تستخدم البيانات للمساعدة في الحفاظ على كتالوج الأجسام الفضائية وفحص الأقمار الصناعية التشغيلية ، سواء المناورة أو غير القابلة للمناورة.

أعلن الجنرال ريمون عن التوقيع على تويتر:

لوكهيد مارتن

سبق لوكهيد مارتن قد كتبت عن المشروع:

ستسمح المواقع ورادارات الموجات العالية لرادارات السياج الجديد بالكشف عن السواتل الصغيرة والحطام الأصغر بكثير من الأنظمة الحالية. بالإضافة إلى ذلك ، سيحسن تصميم سياج Lockheed Martin Space Fence بشكل كبير التوقيت الذي يمكن للمشغلين من خلاله اكتشاف الأحداث الفضائية ، مما قد يمثل تهديدات محتملة للأقمار الصناعية GPS أو محطة الفضاء الدولية. ستوفر مرونة النظام وحساسيته تغطية للمدارات المتزامنة مع الأرض في نفس الفضاء مع الحفاظ على سور المراقبة.

وكتب على زاوية الجاليوم:

قال ستيف بروس ، نائب رئيس الأنظمة المتقدمة في شركة لوكهيد مارتن ميشن سيستمز والتدريب: "تمثل نتائج الاختبار هذه تتويجا لأكثر من عقد من الاستثمار المشترك في تكنولوجيا GaN". "توفر أجهزة GaN HPAs مزايا كبيرة لأنظمة رادارات المصفوفة النشطة مثل Space Fence ، بما في ذلك كثافة طاقة أعلى وكفاءة أكبر وموثوقية محسنة بشكل كبير مقارنة بالتقنيات السابقة."

يمكنك قراءة المزيد على موقع الشركة.

أنظر أيضا: الولايات المتحدة تؤدي القسم الأول للقوات الفضائية المنشأة حديثًا