اختر بلدك أو منطقتك.

Close
تسجيل الدخول تسجيل البريد الإلكتروني:Info@Ocean-Components.com
0 Item(s)

الهندسة البريطانية تتأرجح خلف مشروع التهوية

Ventilator-challenge-UK-logo

مرر لأسفل للوصول إلى مشروع تهوية آخر في المملكة المتحدة 

يطلق عليه اتحاد VentilatorChallengeUK ، ويقوده ديك Elsy (يمين) ، الرئيس التنفيذي لشركة Catapult ، الذي أرجأ تقاعده الأسبوع الماضي بسبب تفشي المرض.

كان الكونسورتيوم ، خلال الأسبوع الماضي ، يحقق في إنتاج تصميمات أجهزة التهوية التي تهدف إلى تلبية "مواصفات أجهزة التهوية سريعة التصنيع" [RMVS] التي طورتها وكالة تنظيم الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية (MHRA) ، وفقًا لـ Catapult.


ووفقاً ل Catapult ، فإن "الهيئة التنظيمية شاركت طوال الوقت ، ونتوقع تسجيلًا تنظيميًا مباشرًا وفوريًا للغاية بعد المراجعة النهائية". "تلقت الشركات في الكونسورتيوم الآن أوامر رسمية من الحكومة تتجاوز 10000 وحدة. سيسرع الكونسورتيوم في إنتاج تصميم متفق عليه ، بناءً على التقنيات الموجودة ، والتي يمكن تجميعها من المواد والأجزاء في الإنتاج الحالي. "

يوجد داخل الكونسورتيوم صانع أجهزة تهوية طبية ، والذي سيحصل على دعم التصنيع لزيادة إنتاج تصميم جهاز تهوية حالي يتمتع بموافقة تنظيمية كاملة.

يطلب الكونسورتيوم أن لا يحاول أحد الاتصال به مباشرة لتقديم عروض المساعدة ، ولكن بدلاً من ذلك يطلب الاتصال به من خلال هذا الموقع الحكومي. "هذا سيعني أنه إذا احتجنا إلى المساعدة ، فسنتمكن من الحصول عليها من خلال تلك الآلية ، وفي غضون ذلك ، سنتمكن من تركيز كل طاقاتنا على المهمة الملحة للإنتاج".

اتحاد أجهزة التهوية في المملكة المتحدة:

بدعم من

الروابط

مواصفات جهاز التنفس الصناعي MHRA RMVS هنا. هناك مواصفات أخرى لـ MHRA ، الحد الأدنى من المعايير لنظام الضغط الإيجابي المستمر (CPAP) هنا. ليس من الواضح ما هي المواصفات التي تعمل VentilatorChallengeUK عليها.

تم توفير معيار التهوية BSI مجانًا هنا.

أيضًا ، شاهد هذا الفيديو عن النموذج الأولي لجهاز التنفس الصناعي JCB و Dyson و Technology Partnership CoVent.