اختر بلدك أو منطقتك.

Close
تسجيل الدخول تسجيل البريد الإلكتروني:Info@Ocean-Components.com
0 Item(s)

فازت Raytheon بعقد Space Force OCX لتبديل مجموعة IBM لنظام GPS III

Raytheon wins Space Force OCX contract to switch out IBM kit for GPS III

سيتم استبدال أجهزة كمبيوتر IBM المستخدمة حاليًا لإدارة كوكبة GPS بأنظمة من Hewlett Packard Enterprise ، بموجب شروط العقد التي تبلغ قيمتها 378 مليون دولار. سيتم الانتهاء من العمل بحلول أبريل 2022 وهو جزء من برنامج أوسع لتحديث نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لنظام GPS III.

GPS III

ويهدف نظام OCX إلى توفير سعة أكبر من الساتل مرتين ، وبنية تحتية محسنة للأمن السيبراني ، ودقة محسنة ، وأجهزة استقبال حديثة منتشرة على مستوى العالم مع إمكانات مقاومة التشويش وتوافر محسن في التضاريس الصعبة.

وقالت باربارا بيكر ، قائد المعدات والقيادة في SMC ، "إن OCX أمر حاسم لاستمرار الجهود الوطنية ذات الأولوية العالية لتحديث نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بقدرات عسكرية وعسكرية جديدة ، بما في ذلك تعزيز الأمن والدقة والموثوقية والنزاهة". "ستقدم OCX قدرات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المستدامة والموثوقة إلى مقاتلي أمريكا وحلفائها والمستخدمين المدنيين."

تم إطلاق الإلغاء التدريجي لمجموعة IBM سابقًا من خلال بيع خط إنتاج IBM x86 إلى Lenovo ، مع التزام IBM بدعم أجهزتهم حتى أغسطس 2022.


قال اللفتنانت جنرال جون طومسون ، قائد SMC: "خلال العامين ونصف العام الماضيين ، منذ خروج OCX من خرق Nunn McCurdy ، تم تنفيذ Raytheon كما هو مخطط لها ، مما منحنا الثقة في قدرة OCX على الانتقال إلى العمليات". "اكتمل تطوير البرمجيات في الخريف الماضي والبرنامج في مرحلة التكامل والاختبار. في أقل من عام ، ستقدم Raytheon خط أساس برنامج مؤهل قادر على تشغيل كوكبة GPS.

قال المقدم توماس جابرييل ، قائد معدات OCX في SMC ، "لقد منحنا هذا الثقة بأن لدينا حلًا تقنيًا قابل للتطبيق من OCX يوفر خط أساس أساسي للأجهزة المستدامة على المدى الطويل يلبي متطلباتنا الصارمة للأمن الإلكتروني". "بينما تواصل Raytheon تتبع التزاماتها التعاقدية ، فإن التعامل مع مخاطر الأمن السيبراني غير المدعومة من IBM أمر حكيم للقيام بالتسليم المسبق للنظام للحكومة. على الرغم من أن هذا التغيير الموجه من قبل الحكومة سيؤثر على جدول Raytheon ، فإن الحكومة تُحمّل Raytheon المسؤولية لتقديم برامج مؤهلة قبل الدمج على منصة HPE والنشر في مواقع التشغيل. "

وزارة الدفاع الأمريكية

في الأسبوع الماضي أعلنت القوة الفضائية الأمريكية عن الاتفاق ، وأعلنت وزارة الدفاع الأمريكية أمس تفاصيل العقد.

وقال الإعلان: "يتطلب تعديل العقد من Raytheon استبدال معدات IBM بمعدات HPE لجميع البيئات القابلة للتسليم OCX Block 1". "سيتم تنفيذ العمل في أورورا ، كولورادو ، ومن المتوقع أن يكتمل بحلول 30 أبريل 2022."

يقع مركز أنظمة الفضاء والصواريخ في قاعدة لوس أنجلوس الجوية. بالإضافة إلى رعاية نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، تشمل مسؤولياتها الاتصالات عبر الأقمار الصناعية العسكرية ، والأقمار الصناعية الدفاعية للأرصاد الجوية ، وإطلاق الفضاء وأنظمة المدى ، وشبكات التحكم بالأقمار الصناعية ، وأنظمة الأشعة تحت الحمراء الفضائية ، وقدرات الوعي بالحالة الفضائية.

صورة: صورة لسلاح الجو الأمريكي من قبل الطيار أماندا لوفليس - من اليسار ، العقيد لوريل والش ، قائد مجموعة العمليات الخمسين ، ومايكل ماكوان ، طيار من الدرجة الأولى ، مشغل أنظمة الأقمار الصناعية للعمليات الفضائية ومخطط المهمة ، يعطي الأمر النهائي لإيقاف تشغيل المركبة الفضائية العدد 36 في قاعدة شرير الجوية ، كولورادو ، 27 يناير 2020. تم إطلاق SVN-36 في 10 مارس 1994 ، وتجاوز عمر تصميمه لما يقرب من سبع سنوات.