اختر بلدك أو منطقتك.

Close
تسجيل الدخول تسجيل البريد الإلكتروني:Info@Ocean-Components.com
0 Item(s)

رازبيري باي يعمل بالطاقة الرباعية NAS مع Radxa SATA HAT

تم تصميم Dual / Quad SATA HAT لـ Raspberry Pi 4 وكذلك ROCK Pi 4 ، وتم تصميم Penta SATA HAT لـ ROCK Pi 4 فقط.

ثنائي / رباعية SATA HAT

Quad sata hat angle.png

يستخدم Dual / Quad SATA HAT حافلات USB3 على Raspberry Pi 4 أو ROCK Pi 4 ، ويتميز بالميزات التالية:

بالنسبة لمحرك الأقراص الثابتة مقاس 3.5 بوصة ، يلزم وجود وحدة ATX PSU قياسية لتشغيل محرك الأقراص الثابتة و Raspberry PI نفسه. مع 4 محركات أقراص ثابتة مقاس 3.5 بوصة ، يجب أن تكون PSU 60 وات أو أكثر.


Quad sata hat 35 hdd.jpg

بالنسبة لمحركات الأقراص الثابتة مقاس 2.5 بوصة ، يمكنك فقط استخدام محول الطاقة USB PD / QC (محول الطاقة 30 واط يكفي) لتشغيل محركات الأقراص الثابتة / SSD و Raspberry Pi 4 نفسها.

Quad sata hat 25 hdd.jpg

أداء

تستخدم Quad SATA HAT اثنين من JMS561 عالي الأداء (JMS561 واحد لـ Dual SATA HAT) مما يوفر أداء قراءة / كتابة يصل إلى 400 ميجابايت / ثانية مع أربعة أقراص في وضع RAID0.

بنتا ساتا هات

Penta sata hat angle.png

يستخدم penta SATA HAT M.2 / PCIe على ROCK Pi 4 للتوسع حتى 5x منافذ SATA ، وهو يعمل فقط مع ROCK Pi 4. نحن نتكيف مع أربعة SATA داخلية وتصميم eSATA واحد مما يجعل الاتصال مرنًا إذا أراد المستخدم استخدام أقراص خارجية.

يساتا

Penta sata hat eSATA.png

لتحقيق أقصى استفادة من SATA الخامس ، قمنا بتنفيذ موصل eSATA ، والذي يمكن تصديره خارج العلبة. توفر eSATA كلاً من البيانات والطاقة باستخدام كابل واحد ، ويمكنها قيادة محرك الأقراص الصلبة 3.5 بوصة بشكل مباشر.

أداء

يتم تشغيل Penta SATA HAT بواسطة JMB585 مع حافلات PCIe ذات مسارين بسرعة 5 جيجابت مع عرض نطاق ترددي يصل إلى 10 جيجابت في الثانية. مع 5 SSD متصلة في وضع RAID0 ، يمكننا تحقيق ما يصل إلى 803 ميجا بايت / ثانية سرعة.

Penta sata hat 35 hdd.png

ساتا هات المجلس الأعلى

لمراقبة محركات الأقراص الصلبة وعرض بعض المعلومات الأساسية لمحركات الأقراص الصلبة ، قمنا بتصميم لوحة عليا توفر تحكمًا في المروحة ومعلومات عنوان IP وزرًا لإيقاف التشغيل أو وظائف العملاء. يتصل كابل مرن من SATA HAT باللوحة العلوية.

Sata hat top board.png

دعم البرمجيات

لقد قدمنا ​​حزمة دبيان للتحكم في SATA HAT ومراقبتها. يمكن لمستخدمي Raspberry Pi 4 أو ROCK Pi 4 تثبيت الحزمة باستخدام الأمر التالي في سطر واحد:

القضية

لجعل الحياة أسهل وأفضل مظهرًا ، قمنا بتصميم علبة معدنية كاملة لـ SATA HAT مع Raspberry Pi ، والتي يمكنها استيعاب ما يصل إلى أربعة محركات أقراص ثابتة مقاس 2.5 بوصة واللوحة العلوية.

Quad sata case coke.jpeg