اختر بلدك أو منطقتك.

Close
تسجيل الدخول تسجيل البريد الإلكتروني:Info@Ocean-Components.com
0 Item(s)

تمت الموافقة على قناع Covid-19 ثلاثي الأبعاد القابل للطباعة - فقط للطابعات MJF ، الملفات المتاحة

CIIRC-RP95-3D-covid19-mask-645

صمم هذا الجزء في الجامعة التشيكية التقنية في براغ من قبل معهد المعلوماتية والروبوتيات وعلم التحكم الآلي (CIIRC CTU) ، ويسمى الجزء "CIIRC RP95-3D" ويجب طباعته على طابعة "دمج متعدد" (MJF).

تم توفير ملفات التصنيع لمشغلي طابعات MultiJet Fusion 3D هنا

بحسب CTU:


تم اختباره مباشرة من قبل موظفي مستشفى نا هومولسي. يمكن أن يبدأ إنتاج القناع على طابعات ثلاثية الأبعاد خاصة. والهدف هو توصيل أكبر عدد ممكن من القطع ، إلى المستشفيات بشكل رئيسي. بالنظر إلى حقيقة أن تقنية MJF متوفرة فقط في عدد محدود من المرافق في جمهورية التشيك ، يركز الباحثون الآن على تطوير نسخة من جهاز التنفس الصناعي المناسب للإنتاج بالجملة عن طريق صب الحقن. سيؤدي ذلك إلى زيادة الطاقة الإنتاجية وتوسيع نطاق الشركات التي ستكون قادرة على المشاركة في الإنتاج بشكل كبير.

قال رئيس مكاتب مشروع CIIRC CTU فييت دوكال: "مهمتنا التالية في الأيام القادمة هي استكمال النموذج الأولي للإنتاج الضخم". "نحن نعتقد أنه مع هذه النسخة الجديدة يمكننا تحقيق إنتاج ما يقرب من 10000 قطعة في اليوم."

من بين المساهمات في التصميم ، قامت جامعة West Bohemia في Pilsen بتحسين صمام زفير السيليكون وطباعة odakoda Auto أول تجربة تجريبية على خط الإنتاج الخاص بها.

حتى من دون صب الحقن ، من المتوقع أن يصل الإنتاج في البلاد إلى 500 قطعة في اليوم بدءًا من بداية أبريل ، وفقًا لوزارة الصحة التشيكية.

مزيد من المعلومات متوفرة هنا

شكرًا لتوماس زيدنيسيك ، رئيس المعهد الأوروبي للمكونات السلبية على لفت انتباه إلكترونيك ويكلي إلى هذا الأمر لنشر الخبر حول ملفات التصميم.