اختر بلدك أو منطقتك.

Close
تسجيل الدخول تسجيل البريد الإلكتروني:Info@Ocean-Components.com
0 Item(s)

500 واط PSU للأحمال البحرية

PRBX-PR-2002_ENMA500D242x27-CC

مدعومًا بمصدر توزيع اسمي بجهد 24 فولت (نطاق 18 إلى 36 فولت) يوفر ENMA500D24 / 2 × 27-CC مخرجين منفصلين 27Vdc 20A.

يمكن استيعاب التدلي إلى 10 فولت لمدة 10 ثوانٍ ، والكفاءة> 85٪.

عندما يكون التكرار غير مطلوب ولكن التطبيق يحتاج إلى ناتجين مستقلين ، يمكن تقسيم 540 واط بين ناتجين 27 فولت بأي نسبة.


يتم تضمين الحماية ضد قطبية عكس المدخلات ، دائرة قصر الإخراج ، درجة الحرارة الزائدة ، الجهد الزائد والتيار الزائد ، وهي مصممة وفقًا لـ EN60068-2-x وتتوافق مع معيار السلامة EN 60950.

نظرًا لكونها محكمة الغلق إلى حالة IP56 لمقاومة رشاشات الضغط العالي والماء الثقيل ، فإن PSU لديها خافضات حرارة خارجية للتبادل الحراري بين المكونات الداخلية والخارجية.

قال Powerbox: "السفن والسفن مليئة بالمعدات الكهربائية والإلكترونية التي تتطلب إمدادات طاقة قوية وآمنة". "على الرغم من أن العديد من التطبيقات يمكن تشغيلها من خلال مصادر طاقة تجارية بحرية معتمدة ، إلا أن تطبيقات أخرى محددة للغاية ، وتتطلب حلول طاقة فريدة مصممة للاقتران مع التطبيق النهائي."

إن المحركات المؤازرة المستخدمة لتشغيل "الصمامات سريعة التبديل" لأغراض السلامة في مضخات حقن الوقود والمراوح القابلة للتحكم والتحكم في المحرك هي بعض التطبيقات التي تهدف إليها الشركة ، قائلة: "نظرًا لأن الفشل ببساطة ليس خيارًا في مثل هذه الأنواع من المعدات ، غالبًا ما يستخدم مصنعو الصمامات سريعة التبديل اثنين من مصادر الطاقة المستقلة لضمان التكرار. ومع ذلك ، بالنظر إلى أن المعدات مثبتة في بيئات مضغوطة وقاسية جدًا ، فقد يمثل ذلك تحديًا للمثبت ".